شرب المياه عامل رئيسي لصحة البشرة ...لماذا ؟
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

جمیعنا یعرف أھمیة الماء للجسم، ابتداء من تنظیم حرارة الجسم ووصولا إلى تحسین عملیة الھضم، ولكن ھل تعلم ما تحدثھ قل سنخبرك فى ھذا التقریر على تأثیر شرب المیاه على صحة البشرة والجلد، وفقاً لموقع doctor.

Benefits-of-Drinking-Water-on-Empty-Stomach

الماء له تأثیر كبیر على بشرتنا، فإذا تعرضنا للجفاف بسبب قلة شرب المیاه، فسیظھر ذلك على الجلد، ما یجعله جافا ومتقشراً،  واذا كان الجلد جافا وحساسا فمن المھم محاولة الحفاظ على رطوبته قدر الإمكان.

عندما یكون الجلد ملتھبًا أو مصابًا بالأكزیما أو الصدفیة، یزداد فقدان الماء عبر الجلد، لذا بالنسبة لأولئك الذین یعانون من حالات التھاب جلدیة شدیدة وواسعة الانتشار، فإن فقدان الماء یمثل مشكلة حقیقیة ویجب مراقبة كمیة السوائل بعنایة.

- الترطیب مھم ً أیضا للأفراد الذین یعملون لساعات طویلة في مكتب مكیف، فالكثیر من الماء والفواكھ والنوم فى وقت مبكر لاستعادة التوھج

واللمعان لبشرتك.

- وللحفاظ على ترطیب الجلد یجب الحفاظ على رطوبة البشرة من خلال مزیج من شرب السوائل الكافیة وتقلیل فقد الماء إلى الحد الأدنى. ة السوائل للبشرة ؟؟

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق