«المياه» تستعد للمشاركة بمعرض أكسبو دبي 2020
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

مندوبًا عن وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود شارك امين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح، في الاجتماع التحضيري الثاني لمؤتمر الطاقة والغذاء والمياه والذي عقد في مبنى هيئه الاستثمار، وذلك استعداداً لمشاركة الأردن في معرض أكسبو دبي 2020، كونه أول معرض عالمي يتم استضافته على الإطلاق في الشرق الأوسط، ومنطقة أفريقيا وجنوب آسيا.

#استثمر_في_الاردن #أكسبو_دبي_2020

وأكد صبح ان مشاركة الأردن تأتي تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية بتقديم الفرص الاستثمارية والتحديات أمام العالم، المؤتمر الذي سيبدأ أعماله خريف هذا العام تحت شعار (تواصل العقول ، وصنع المستقبل) ، يهدف إلى أن يكون المعرض العالمي الأكثر تمثيلا وتنوعًا على مستوى العالم.   وبين ان المؤتمر سيركز على محور الماء والغذاء والطاقة كأحد المحاور التي ستُناقش ضمن معرض إكسبو 2020حيث سيتم تبادل المعرفة وأفضل الممارسات والدروس المستفادة حول كيفية تعزيز كفاءة استخدام الموارد لتحقيق قدر أكبر من الأمن المائي والغذائي والطاقة وتماسك أقوى للسياسات الإقليمية والدولية.

وأضاف صبح ان المحور المائي يعد تحديًا كبيرًا للملكة وان اكسبو 2020 يعد فرصة لعرض التحديات وفرص الاستثمار في قطاعات المياه والطاقة والغذاء.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق