«المياه» تنظم دورة تدريبية في مجال السباكة للسيدات بالطفيلة
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

نظمت وزارة المياه والري وإدارة مياه الطفيلة بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية/ مركز الملكة علياء للعمل الاجتماعي في الطفيلة ، وجمعية السباكات الرائدات النسائية التعاونية والوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID، دورة تدريبية متخصصة في مجال السباكة للنساء ضمن مبادرة « رفع كفاءة المياه « واستهدفت زهاء 33  سيدة من الطفيلة ، وتستمر ثلاثة أيام.

وبين مدير الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية ،  علي البداينة بحضور مدير إدارة مياه الطفيلة المهندس مصطفى زنون  أن هذه الدورة التي  تعتبر الأولى من نوعها في الطفيلة   ستسهم في تعليم السيدات المشاركات  بأعمال  السباكة المنزلية وكيفية استخدام قطع ترشيد الإستهلاك والإحاطة بأمور الصيانة العامة لشبكة المنازل وتقليل الفاقد المائي، مثمنأ دور وزارة المياه/ادارة الإعلام والتوعية في إقامة هذه الدورات الهامة في مختلف المحافظات .

وبين المهندس زنون ان هذه  الدورة التي نظمتها ادارة الاعلام والتوعية المائية في وزارة المياه والري وضمن برنامجها التوعوي لتعزيز مستوى الوعي العام للمرأة ودورها في الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها وتنمية مهاراتها في فن السباكة وقدرتها في معالجة اية اختلالات قد تحصل سيساهم بشكل كبير في الحفاظ على المياه وتوفير كميات كبيرة كانت تهدر جراء تأخر اصلاحها او معالجتها.

الطفيلة - سمير المرايات

 

IMG-20190905-WA0005.jpg

IMG-20190905-WA0008.jpg

IMG-20190905-WA0016.jpg

IMG-20190905-WA0004.jpg

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق