«مياه اليرموك» تنتهي من تنفيذ الشبكة بحي الاصلم بالبادية الشرقية
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

طرحت شركة مياه اليرموك في تموز الماضي عطاء تنفيذ أعمال شبكة مياه الشرب لحي الاصلم بمنطقة  زملة الامير حمزة بن الحسين بالبادية الشرقية بكلفة مالية بلغت (35.800 ) دينار والذي شارف على انتهاء .

وتوقع مدير ادارة مياه البادية الشمالية المهندس مروان تركي «للدستور»استلام المشروع من الشركة المنفذة بعد الانتهاء من اعمال ضغط وتعقيم خطوط الشبكة وفي اقل من 10 ايام لتبدأ مرحلة تركيب عدادات المياه وايصال مياه الشرب للمشتركين .

وبين ان ادارة مياه اليرموك طرحت العطاء في تموز الماضي بايعاز مباشر من مدير عام الشركة من منطلق حرصها على تأمين خدمات مياه الشرب الى المواطنين في  جميع المناطق حيث رسى العطاء على احد الشركات المتخصصة بكلفة مالية بلغت (35.800) دينار حيث باشرت اعمال الحفر والتمديد حتى أنتهت الى  مرحلة ضغط المياه وتعقيمها .

 

ورافقت اعمال الحفر تهاليل واهازيج اهالي المنطقة تعبيرا عن فرحتهم بوصول مياه الشرب الى منازلهم بعد معاناة طويلة ورحلة عذاب كانوا يعيشونها عبر سنوات لتأمين مياه الشرب ، وثمنوا جهود مياه اليرموك وادارة مياه البادية الشمالية على سرعة التنفيذ ورفع معاناتهم وتوفير حق من حقوقهم الاساسية .

وقال المتحدث بأسمهم فهاد بخيت الهدية ان توفير مياه الشرب الى ابناء الحي عبر شبكة المياه بعد سنوات طويلة من الحرمان يؤكد حرص ادارة مياه اليرموك على تأمين المواطنين بمياه الشرب على اختلافهم وفي جميع مواقعهم ومناطقهم وعبر عن شكره وتقديره لجهودهم وجميع الجهات الداعمة والمساندة لمطلبهم وحقوقهم.

وكانت «الدستور» نشرت عبر صفحاتها اكثر من مرة لتسليط الضوء على معاناة حي الاصلم بسبب حرمانهم من مياه الشرب رغم انهم داخل التنظيم منذ 23 عاما الواقع الذي حرم مواطنين يتجاوز عددهم 100نسمة بينهم اطفال وكبار سن ومرضى يحملون الرقم الوطني كل هذه السنوات ما الحق بهم  اضرارا مالية ونفسية وصحية.

البادية الشمالية – محمد الفاعوري

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق