«مياه اليرموك » تعد بتحسن كميات المياه خلال الأسابيع المقبلة
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

وعد مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني بإنهاء مشكلة انقطاع المياه وشحها في بعض أحياء بلدات اسعرة وتقبل وحور خلال الأسابيع المقبلة. وقال المومني خلال لقائه امس في مقر الشركة مواطنين محتجين على انقطاع المياه ، ان الشركة تعول على اتمام

مشروع محطات وادي العرب الذي سيبدأ الضخ الى مناطق مختلفة في الشمال خلال الأسابيع المقبلة بما يحد من غالبية مشكلات نقص كميات المياه في اقليم الشمال. وبين أن صيف هذا العام زيادة على الاستهلاك بنسبة 60 %بسبب كورونا ومكوث المواطنين بمنازلهم طيلة الفترة الماضية، الأمر الذي تسبب بحدوث نقص حاد بالمياه من مصادرها، لافتا الى ان الشركة تقوم بتزويد المواطنين التي لم تصلهم المياه بصهاريج مياه مجانية وبشكل أسبوعي. وأكد أن الشركة ستقوم بتنفيذ خطوط في بلدة حور بشكل مستعجل نظرا لاهتراء الشبكة وعدم كفايتها في ظل تزويد أعداد المشتركين، إضافة إلى إجراءات أخرى ستنفذها الشركة لضمان وصول المياه للمشتركين. وكان مواطنون في بلدات أسعرة وحور وتقبل شكوا من عدم وصول المياه لمنازلهم لأكثر من أسبوعين، الأمر الذي يدفعهم الى شراء صهاريج المياه، داعين الى زيادة كميات المياه في مناطقهم لسد احتياجاتهم.

إربد - أشرف الغزاوي

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق