«وادي الأردن» توزع حقائب مدرسية على طلبة مدارس الشونة الجنوبية
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

في إطار المسؤولية المجتمعية وحرصا من وزارة المياه و الري / سلطة وادي الاردن على تعزيز دورها من أجل تحقيق التنمية المجتمعية وللمساهمة في توفير بيئة تعليمية أفضل لطلاب المدارس في المملكة اطلقت سلطة وادي الاردن مبادرة (مدرستي) لتوزيع عدد من الحقائب المدرسية على طلاب وطالبات مدارس الشونة الجنوبية في مبنى جمعية تطوير واعمار وداي الاردن الخيرية.

واكد امين عام سلطة وادي الاردن المهندس على الكوز على الأثر إلايجابي لمثل هذه المبادرات، اضافة الى تعزيز ثقافة المشاركة والتعاون بين افراد المجتمع المحلي، مشيرا الى أن الحملة سيكون لها الاثر الايجابي لـدى الطلبه وإطلاعهم على الدور الريادي لسلطة وادي الاردن في تحمل مسؤليتها المجتمعية تجاه ابناء المجتمع المحلي حيث ساد جو من الفرح بين الطلبة، وابدى الطلاب والكوادر الادارية و التعليمية سرورهم و امتنانهم للمبادرة وسلطة وادي الاردن خاصة مع قدوم المبادرة في بداية العام الدراسي.

واضاف الكوز ان توزيع هذه الحقائب على المدارس يؤكد على الدور الكبير والمسؤولية المجتمعية الذي تقوم به سلطة وادي الاردن تجاه مبادرة مدرستي بشكل عام وتجاه هذه المدارس بشكل خاص بهدف الوصول إلى بيئة تعليمية صحية مناسبة للطلبة بمختلف المراحل التعليمية.

وقال الكوز ان وزارة المياه الري / وادي الاردن ستعمل دوماً على تقديم كافة أشكال الدعم حسب الإمكانيات المتاحة، لتحسين البيئة المدرسية وتطوير العملية التربوية للمساهمة في خلق جيل من الطلبة قادر على تحمل مسؤولياته تجاه الوطن وتنميته الاجتماعية والاقتصادية.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق