أمين عام المياه يتفقد اعمال تنفيذ مشروع شبكة مياه بيت يافا بقيمة (900) الف دينار
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

تفقد امين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح يرافقه رئيس بلدية بيت يافا رياد حسين وعدد من مسؤولي قطاع المياه في شركة مياه اليرموك اعمال تنفيذ مشروع اعادة تأهيل شبكات مياه منطقة بيت يافا/ اربد الذي باشرت وزارة المياه والري بتنفيذه مؤخرا للحد من فاقد المياه الذي سجل نحو(70%) بسبب اهتراء وقدم الشبكة بقيمة (900) الف دينار اردني .

وبين المهندس علي صبح ان المشاريع التي تنفذها الوزارة لتطوير وتحديث شبكات المياه والصرف الصحي في مناطق الشمال جاءت ضمن حزمة كاملة لتنفيذ عدد من المشاريع لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي في جميع المناطق المكتظة والتي تعاني من قدم شبكاتها خاصة في ظل ازمة اللجوء السوري وتواجد اعداد كبيرة داخل المجتمعات المتسضيفة.


واضاف خلال تفقده حسن تنفيذ الاعمال من قبل المقاول المنفذ والالتزام بشروط السلامة العامة والشروط الصحية في ظل ازمة كورونا ان هذا المشروع الذي بوشر بتنفيذه لتمديد شبكات رئيسية وفرعية واستبدال الشبكة القديمة وتنفيذ وصلات منزلية جديدة بتاريخ 25شباط الماضي سيحتاج الى نحو (270) يوم تنفيذ حيث من المتوقع انجاز كافة الاعمال بحلول نهاية العام الحالي سيحسن كثيرا من التزويد المائي لخدمة آلاف المنازل التي تقطنها عائلات في مناطق بيت يافا مما سيحسن من مستوى المعيشة ومكافحة الفقر والبطالة وتخفيض الفاقد المائي وضمان وصول المياه بكميات كافية.


من ناحيته اعرب رئيس بلدية بيت يافا زياد حسين عن تقديره للتعاون البناء مع وزارة المياه والري مثمنا مبادرة الوزارة والاسراع بتنفيذ هذا المشروع الذي تحتاجه البلدة منذ سنوات طويلة مما سيحد من فاقد المياه ويحسن وصولها للمواطنين بطريقة امنة ونظيفة .

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق