أمين عام سلطة المياه يتفقد الواقع المائي في محافظة الكرك
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

قام أمين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات يوم الجمعة الموافق 28/5 بزيارة الى محافظة الكرك تفقد خلالها عددا من المناطق في محافظة الكرك ومحطات الضخ الرئيسية يرافقه مدير ادارة مياه محافظة الكرك المهندس صدام الحروب وعدد من المعنيين وأكد على ضرورة الالتزام ببرامج دور توزيع المياه على المواطنين و متابعة عملية التوزيع والتأكد من وصول المياه للمواطنين جنباً إلى جنب مع التعامل الفوري مع أي ملاحظة أو شكوى يقدمها المواطنون.

وبين الامين العام لسلطة المياه خلال اجتماعه مع المدراء المعنيين ومسؤولي التوزيع على اهمية تعزيز الجهود التي تبذلها الوزارة/ سلطة المياه لإدامة خدماتها المقدمة للمواطنين ورفع كفاءتها من خلال تحسين عملية التزويد المائي واستغلال جميع المصادر المائية المتاحة بكل فاعلية وتحسين شبكات المياه وسرعة اصلاح الأعطال في الخطوط الناقلة والحد من الفاقد في ظل زيادة الطلب على المياه وقلة الموارد المائية .

واستمع من مدير الادارة والمعنيين خلال لقائه بالعاملين في ادارة مياه الكرك الى ابرز المشاكل التي تواجه الادارة وملامح الخطط التي ستنفذها سلطة المياه خلال الصيف الحالي والاجراءات التي سيتم تطبيقها وتنفيذها بهدف ايجاد الحلول لكافة المعضلات التي تواجه عملية التزويد منوها ان السلطة بصدد تأهيل وتجهيز عدد من المصادر المائية التي ستعمل على تأمين كميات مياه اضافية خلال الصيف الحالي . كما وتم التواصل مع الحكام الإداريين في محافظة الكرك ووضعهم بصورة الوضع المائي في المحافظة واستعداد جميع الكوادر للتعامل مع جميع الملاحظات الواردة من الحكام الإداريين والعمل بروح الفريق الواحد لضمان وصول المياه للجميع .

 

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق