أمين عام وزارة المياه والري : الوزارة بصدد تطوير قدرة مركز الشكاوي الموحد
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

اطلع المهندس علي صبح أمين عام وزارة المياه والري على سير عمليات تلقي ملاحظات وشكاوي المواطنين في مركز الشكاوي الموحد خلال زيارة مفاجئة الى المركز يرافقه منسق مشاريع الوكالة الامريكية للتنمية (USAID) المهندس لويس قاقيش ومدير المتابعة ابراهيم عبادة ومدير وحدة الاتصالات م. عيس الحلبي ومدير العمليات في شركة مياهنا م. محمد الخرابشة ومدير المركز م. عمر العمري مؤكدا ان قطاع المياه يولي شكاوي وملاحظات المواطنين جل الاهتمام وان جميع الكوادر في الميدان تعمل بكافة طاقتها لتقديم أفضل الخدمات في جميع المناطق كاشفا النقاب عن سعي الوزارة لتطوير قدرات مركز الشكاوي الفنية والبشرية لتحقيق الخدمة الفضلى .

وبين المهندس صبح ان الاونة الاخيرة ونتيجة تاخر الموسم المطري مازالت معدلات الطلب على المياه مرتفعة في معظم في ظل توقف بعض المصادر مؤخرا بهدف عمليات الصيانة والعكورة مؤكدا ان معدلات الشكاوي ضمن حدودها الطبيعية والتي تسجل نحو (6) الاف شكوى يوميا للمياه والصرف الصحي والكسور في جميع مناطق المملكة في الاوقات العادية حيث يعمل نحو (20) موظف على استقبال هذه الملاحظات من خلال عدة شفتات .

وبين ان الوزارة تدرس حاليا زيادة قدرة مركز الشكاوي للتعامل مع ملاحظات الاخوة المواطنين بسرعة وفاعلية من خلال تطوير انظمة المركز الالكترونية وزيادة عدد متلقي الشكاوي والملاحظات للتخفيف على الاخوة المواطنين حيث تقوم لجان فنية ومختصة حاليا بدراسة واقع المركز وتقديم مقترحات سريعة للبدء بتطوير كافة مرافق المركز وزيادة كفاءة العمل فيه .

كما اطمئن الامين العام والحضور على عمليات التزويد المائي من المصادر الرئيسية في العاصمة عمان من خلال مركز سكادا عمان التي تزود الخزانات الرئيسية في مناطق العاصمة باحتياجاتها من المياه مؤكدا ان الوزارة وشركاتها تعمل بكل امكانياتها للوفاء بالاحتياجات المائية المتزايدة.

وناشد الاخوة المواطنين ضرورة التعاون مع التعاون مع كوادر قطاع المياه والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هاتف مركز الشكاوي الموحد (117116) او كسور الشبكات عبر الرقم (0791500686) او (0791500696) من خلال ارسال موقع الكسر حيث سيسهل ذلك من سرعة عملية اصلاح هذه الخطوط .

 

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق