إربد: تدفق المياه من خط رئيس تالف «14» ساعة دون معالجة
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

كشف تسرب مياه بكميات كبيرة من خط مياه رئيس ذهبت هدرا لمدة لاكثر من 14 ساعة ببلدة دير يوسف على طريق ابو العدس في لواء المزار الشمالي بمحافظة اربد عن  وجود تاخر لفترات طويلة في اجراء الصيانة اللازمة للعطل من قبل شركة مياه اليرموك باربد.

تسرب المياه الذي بدأ بعد منتصف ليلة الاثنين واستمر حتى الساعة الثالثة عصرا ليوم امس الثلاثاء ادى لتدفق كميات كبيرة وفق صور وفيديوهات تسلمت «الدستور» نسخة منها علاوة على قيام احد المواطنين ببث فيديو مباشر على صحفته الشخصية يوثق ما حصل جراء التاخر في معالجة العطل رغم الابلاغ منذ منتصف ليلة الاثنين وظل التدفق حاصلا دون اي معالجة.

وابلغ مواطن مركز الشكاوى الموحد بخصوص كسر خط المياه الرئيسي في الساعة الثانية عشر ونصف ليلة الاثنين حيث وصلته رسالة نصية من المركز مفادها انه تم تسجيل شكايته وتحمل الرقم «اربد» 65908.

ووفق المواطن رائد العمري ان خط المياه المجاور لمنزله تعرض لانفجار بفعل ضغط المياه مما تسبب بتدفق المياه بكميات كبيرة حيث وصلت المياه لارتفاع 3 امتار وطالت سطح منزله، مبينا انه رغم تسجيله بلاغا لاصلاح الخط لكن دون جدوى، منوها بأن رسالة نصية من مركز الشكاوى الموحد وصلت لهاتفه مفادها تسجيل بلاغه عن تدفق المياه من الخط الذي تعرض للتلف.

وزاد انه قام بالابلاغ عن تدفق المياه بكميات كبيرة في الساعة الثانية عشر والنصف من ليلة الاثنين وعاد مجددا للاتصال بمركز الشكاوى الموحد في الساعة السابعة من صباح امس الثلاثاء ثم عاد للاتصال الساعة العاشرة صباح امس الثلاثاء وجرى ابلاغه من موظفي شكاوى المياه الموحد انه تم التحرك لمعالجة الشكوى وهو ما لم يحصل، مبينا انه بعد ان استنفذ كل الحلول قام بابلاغ متصرف لواء المزار الشمالي.

من جانبه قال مدير ادارة مياه محافظة اربد المهندس منتصر المومني ان اي شكاوى تتعلق بكسور خطوط المياه تسجل اولا في قسم الشكاوى الموحد في وزارة المياه ثم تحول لشركة مياه اليرموك فورا ويتم التعامل معها ومعالجتها من فرق الصيانة.

وزاد المومني ان الشركة تحرص على وقف ومنع هدر المياه وتقوم باجراء الصيانة اللازمة لاي خط مياه يتم الابلاغ عنه، مبينا ان شكوى تلف خط دير يوسف وتدفق المياه منه تم متابعتها والتعامل معها.

إربد -  حازم الصياحين

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق