ابو السعود يعرض للسفير التونسي تجربة الاردن بالتعامل مع شح المياه
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

أكد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال استقباله في مكتبه، السفير التونسي لدى المملكة، خالد السهيلي على عمق ومتانة العلاقات الاردنية التونسية التي أرست دعائمها القيادتان الحكيمتان في البلدين الشقيقين وحرص الاردن على ادامتها والاعلاء عليها في مختلف المجالات وخاصة قطاع المياه .

واستعرض ابو السعود الجهود الاردنية والانجازات التي حققها قطاع المياه في الاردن مؤكدا حرص الاردن على تعزيز اواصر التعاون والتشارك في الخبرات مع الاشقاء العرب خاصة مع تونس الشقيقة في مختلف مجالات المياه، مستعرضا تجربة الاردن في التعامل مع شح المياه في ظل الظروف الاستثنائية التي افرزتها الازمة السورية وتبعاتها والتي فرضت تحديا كبيرا وهائلا على كافة القطاعات والموارد الوطنية الاردنية والجهود الاردنية للتعامل مع الواقع المائي، مستعرضا تجربة الاردن الخاصة في مجال الاستفادة من المياه المعالجة وتوظيفها في مشاريع تنموية اقتصادية تحقق دخلا للمجتمعات المحلية.

من ناحيته أعرب السفير التونسي، عن ارتياحه وسعادته لما وصلت اليه العلاقات الاخوية الاردنية التونسية وكذلك للجهود الاردنية في مختلف القطاعات، وخاصة  قطاع المياه مؤكدا على اهمية تعزيز العلاقات بين الاشقاء والبناء عليها في مختلف المجالات وحرص تونس على دعم واسناد الاردن في كافة المجالات .

واستعرض السفير ما انبثقت عنه اجتماعات اللجنة الاردنية التونسية التاسعة المشتركة التي عقدت في تونس، خاصة في مجال المياه والجهود المشتركة واهمية البناء و تنمية وتطوير البرامج المشتركة وتبادل الخبرات وتعزيز كافة اشكال التعاون، خاصة وان اللجنة الاردنية التونسية المشتركة ستعقد اجتماعاتها في عمان العام الحالي .

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق