الإدارة العليا في المياه تلتقي الموظفين الجدد
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.
​ضمن اطار التفاعل بين الادارة العليا لوزارة المياه والري وكافة مستويات الموظفين أقامت وزارة المياه والري بتوجيه من أمين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح  حلقة نقاشية لموظفي وزارة المياه والري الجدد تم خلالها تعريفهم على أساليب العمل ، وطرق وأنظمة والتشريعات التي تحكم ذلك وحقوق وواجبات الموظف ومنظومة الاخلاق الوظيفية والاهداف المؤسسية والوطنية الواجب الوصول بها دائما خدمة للوطن وتقديم الخدمة للمواطنين، كما تم بيان واقع التفاعل بين قطاعات وزارة المياه والري وأهمية ذلك والتعامل فيما بين زملائهم ومدرائهم مع التركيز على كيفية التعامل مع متلقي الخدمة بمختلف فئاتهم على شرح مفصل حول الوظيفة العامة ورؤية وزارة المياه والري ورسالتها وأهدافها.
وأكد المساعد لشؤون الاعلام/ مستشار الوزير الدكتور عدنان الزعبي على أنه يجب أن يتمتع الموظف بأخلاقيات العمل والثقة بالنفس وأن يقوم بالتطوير والابداع بالعمل مشيرا الى ضرورة أن يكون على علاقة تنسيق وتعاون مع زملائه ورئيسه المباشر وأن يدرك بأن المسؤولية وأخلاقيات المهنة والاداء الحكيم جزء من تربية وشخصية الفرد ومسؤوليته الدينية قبل مسؤوليته القانونية.
فيما أكد مساعد للشؤون الفنية المهندس محمد الاطرش على ضرورة التزام الموظف بالقوانين الادارية والوظيفية للوزارة ، وتنمية روح الانتماء عند الموظفين.
في حين أكد المساعد للشؤون الادارية الدكتور أحمد العزام على أن أبواب المسؤولين مفتوحة لكافة الموظفين لطرح اي مقترحات او ملاحظات تساهم في تطوير العمل أو تسييره.
وفي ختام اللقاء الذي حضره عدد من المدراء ورؤساء الأقسام وموظفي الوزارة الجدد دار حوار حول حقوق الموظفين وواجباتهم وأهمية الالتزام بمدونة السلوك الوظيفي والاخلاق الوظيفية.
التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق