البادية الشمالية الشرقية.. 20 اعتداء على خطوط المياه الناقلة منذ مطلع العام
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

تعاملت إدارة مياه لواء البادية الشمالية الشرقية مع 20 اعتداء على محابس المياه والخطوط الناقلة في اللواء منذ مطلع العام الحالي، وفقا لمدير الادارة المهندس مروان تركي.

وقال تركي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاربعاء، إن هذه الاعتداءات تندرج تحت الاستخدام والاستدراج غير المشروع للمياه في اللواء، لافتا إلى أن الإدارة ومن خلال كوادرها الفنية عمدت إلى التعامل مع كافة هذه الاعتداءات واصلاحها بما يضمن انسيابية عملية الضخ وحصول المشتركين على حاجاتهم من المياه حسب نظام الدور المعمول به في الإدارة.

وبين تركي أن هذه الاعتداءات شكلت معضلة للإدارة في عملها جراء نتائجها السلبية المتمثلة بالكلف المالية الناجمة عن اصلاح الاضرار الناجمة عنها، وحدوث اختلالات في عملية الضخ، ناهيك عن تسرب كميات كبيرة من المياه وهدرها ما تسبب برفع نسبة الفاقد من المياه في اللواء. ودعا المواطنين في اللواء للتعاون مع الإدارة في التبليغ عن أية اعتداءات على المحابس وخطوط المياه الناقلة للحد من هذه المعضلة، وضمان استقرار الوضع المائي في مناطق اللواء كافة والتي تعمل الادارة على تحسينه والارتقاء به.

البادية الشمالية الشرقية-بترا

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق