الحكومة تضخ 400 مليون دينار لتخفيف أعباء المواطنين
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

أكّدت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات أن واجب الحكومة تلمس احتياجات المواطنين والاستجابة لمطالبهم. وقالت الوزيرة غنيمات في سياق تعقيبها على سلسلة الإجراءات الحكومية التي اتخذتها أخيراً "إنها تعكس نهج الحكومة في الاقتراب من هموم المواطن والتخفيف عن المواطنين".وأكّدت  أن الحكومة تؤمن بضرورة الاشتباك الإيجابي مع المواطنين وتلمس احتياجات الناس ورغباتهم، والاستماع إليهم بما يخفف الضغوطات المعيشية عليهم. وتابعت الوزيرة "هذا واجب الحكومة الاقتراب من المواطنين والعمل بأكبر قدر ممكن للتخفيف عنهم، وما شهر رمضان إلا باب جيد لإظهار الصورة الحقيقية والرغبة الأكيدة لدى الحكومة في مساعدة المواطن واتخاذ القرارات التي تصب في مصلحته".

وقالت غنيمات إن الحكومة تتابع مع الوزارات المعنية تطبيق القرارات والاجراءات التي عكفت على اتخاذها بهدف تطبيقها في شهر رمضان، ومن عدم فصل التيار الكهربائي أو قطع المياه. وألمحت إلى وجود حالة قطع واحدة للمياه حصلت في الزرقاء وعولجت من فوره باتصال وزير المياه مع الطرف المعني، وكذلك وقعت حالات لقطع التيار الكهرباء وجرى التعامل معها وكان السبب بأنه في الأصل لا يتم قطع التيار الكهربائي بشكل فوري بل بعد مرور وقت معين، وكانت الحالات تعود إلى التخلف عن السداد منذ شهر آذار الماضي.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق