الحكومتان الأردنية والألمانية تحتفلان غدا بمرور 60عاماعلى التعاون بينهما
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

يرعى المهندس رائد ابو السعود وزير المياه و الري والسفيرة الالمانية لدى الاردن  بيرجيتا سيفكر-إبيرل و بحضور عدد من الوزراء و النواب و الهيئات الدبلوماسية و ممثلي قطاع المياه في الاردن و الجهات المانحة الاحتفال الرسمي بمرور 60 عاما على التعاون بين الحكومة الاردنية والحكومة الالمانية وذلك ظهرغدا الثلاثاء 16/4/2019 في قاعة عمان / المدينة الرياضية.

ويلقي وزير المياه والري والسفيرة الألمانية كلمات ترحيبية تؤكدان على عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وتوافق الرؤى بين القيادتين الحكيمتين تجاه القضايا العالمية وخاصة قضايا الشرق الأوسط ومنها المائية وعلى أهمية التشاركية بينهما والتعاون في تنفيذ المشاريع المائية عبر هذه السنيين والمضي في تنفيذ المزيد منها .

ويتضمن برنامج الأحتفال عرض لتجارب المستفيدين من خدمات والمشاريع الممولة من الحكومة الألمانية والتطلع المستقبلي وسوف يقام معرض يمثل محاكاة طبيعية لقطاعات التعاون المختلفة في مجال المياه و الصرف الصحي و الاستخدام الامثل للطاقه في مجال المياه والتوعية المائية. كما يقام حفل استقبال وتبادل الدروع التقديرية بين الجانبين
التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق