الشونة الجنوبية: ضبط 3 اعتداءات على خط مياه رئيسي
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

ضبطت فرق الصيانة والتفتيش في مديرية مياه الشونة الجنوبية أمس 3 اعتداءات على خط مياه ناقل رئيس في منطقة.

وأكد مدير مياه الشونة الجنوبية المهندس يحيى الخوالدة، ان فرق التفتيش التابعة للمديرية ضبطت 3 اعتداءات على الخط الناقل، الذي يغذي منطقة الكفرين أحدها بقطر 4 انش واثنان بقطر 2 انش، ما تسبب في شح وضعف وصول المياه للمشتركين وتضاعف أعداد الشكاوى من قبل أهالي البلدة.

واضاف إن الاعتداءات التي تم ضبطها تستنزف كميات كبيرة من المياه التي تضخ للمواطنين، مشيرا إلى أن كمية المياه المستنزفة تقدر بين 40-50 مترا مكعبا بالساعة، لافتا إلى انه جرى اغلاق جميع الفتحات ولم يتم التعرف إلى المعتدين.

وكان مواطنون قد اشتكوا من عدم وصول المياه لمنازلهم للاسبوع الثاني على التوالي، ما شكل معاناة حقيقية لهم، مشيرين إلى أن مشكلة الاعتداءات على الخطوط والشبكات تزداد كل صيف مع نقص مياه الري الزراعية، ما يتطلب جهودا مضاعفة من المعنيين في الكشف عنها.

ودعا الخوالدة المواطنين إلى التعاون مع المديرية في التبليغ عن أي اعتداءات على خطوط المياه، لضمان وصول المياه إلى منازلهم بشكل كاف.

حابس العدوان

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق