العقبة: وزير المياه أوعز بوقف فصل المياه عن المشتركين..ويطلب مهلة أسبوع لبحث شكاوى عدادات الديجتال
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

قال النائب محمد الرياطي إن وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود أوعز بوقف اجراءات فصل المياه على المشتركين في محافظة العقبة، وذلك لحين البتّ بقضية عدادات المياه الالكترونية الأسبوع المقبل.

وأضاف الرياطي إن الوزير توافق مع وفد نيابي، الأحد، على قيام شركة مياه العقبة برفع كشف تفصيلي لكافة المشتركين للعدادات الجديدة وعددها (7250) من أجل مقارنتها مع قيم الفواتير السابقة -ما قبل تركيب عدادات الديجتال-، فيما وعد الوزير في حال ثبوت وجود زيادة في كشوفات المشتركين بحلّ المشكلة وعدم قبول الزيادة.

وأشار إلى أن الوزير طلب مهلة حتى يوم الثلاثاء القادم من أجل الاطلاع على التقارير والكشوفات وفواتير المشتركين قبل اتخاذ القرار النهائي، فيما أبلغ الوفد الوزير بأنه وفي حل لم يجرِ حلّ القضية يوم الثلاثاء فإن الأهالي سيقومون بفصل العدادات وتسليمها للشركة ورفع قضايا عليها.

 

ولفت الوفد إلى وجود اعتراضات وشكوى جماعية من المواطنين بخصوص عدادات الديجتال الجديدة، والتهديد بفصلها اذا لم يتم حل المشكلة سريعا، ورفض المواطنين الدفع لحين البت بالموضوع.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق