الكرك مشاريع مياه وصرف صحي بقيمة 20 مليون دينار
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

قال أمین عام سلطة المیاه المھندس إیاد الدحیات، إن الوزارة تعمل بكل جھد لمعالجة جمیع الاختلالات وتحسین عملیات التزوید المائي في محافظة الكرك، من خلال عدد من المشاریع التي ستنفذھا الوزارة وسلطة المیاه، بقیمة حوالي 20 ملیون دینار.

 وأشار خلال لقائھ رئیس واعضاء مجلس محافظة الكرك امس الأول، بحضور محافظ الكرك جمال الفایز، ان المشاریع تشمل خدمة مناطق جدیدة، بخدمات الصرف الصحي وتحسین انظمة التزوید المائي في جمیع المناطق، وضمان وصول المیاه للمواطنین بكفاءة وعدالة.

 وبین الدحیات، أن الوزارة وسلطة المیاه تتابع عملیات التزوید بكافة المناطق من خلال فرق رقابیة، بھدف ضمان وصول المیاه للمواطنین جمیعا بعدالة، لافتا الى أن المشاریع المائیة التي یجري تنفیذھا حالیا كاستكمال تنفیذ بناء محطة تنقیة الكرك الجدیدة لتصبح بطاقة اكثر من 10 آلاف م٣ ،والتي یتوقع تشغیلھا قبل نھایة العام للبدء بتنفیذ خدمة مناطق جدیدة بالصرف الصحي.

 وزاد الدحیات، أن الوزارة تھدف من خلال الجولات المیدانیة، واللقاء بممثلي المناطق لایجاد الحلول الفاعلة والتسھیل على المواطنین وتوفیر كافة الإمكانیات الفنیة لمعالجة أي اختلالات موجودة.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق