المهندس علي صبح .. أمين عام وزارة المياه .. عمل دؤوب وجهد لا ينقطع
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

من حقّنا أن نشهد بما نرى ، ونعزز الإيجابيات ، ونعمل سويا على تجاوز السلبيات والعمل على انهائها وصولا للعمل والإنتاجية والتواصل الدائم مع المواطن الذي يتمنّى مشاهدة المسؤولين دوما في ميادين العمل بدل الإعتكاف في مكاتبهم الوثيرة .

 

الأمين العام لوزارة المياه المهندس علي صبح هو من اولئك الذين اختطّوا مسارا واضحا في تقديم الخدمات للمواطنين والعمل على حلّ كلّ المشاكل العالقة ، وهو رجل ميداني بكل ما في الكلمة من معنى ويحظى بتقدير وإعجاب كلّ من عرفه سواء داخل الوزارة أو خارجها .

 

نحن بحاجة ماسّة لمثل هؤلاء المسؤولين الذين يدركون معنى المسؤولية والواجبات الملقاة على عاتقهم ، ورجل في مثل موقعه يدرك بأنّه يجب أن يكون قريبا من الناس ، خاصة وأن وزارة المياه والري من أكثر الوزارات الخدمية قربا مع المواطنين ومشاكلهم .

 

لهذا الرجل كلّ تقديرنا واحترامنا ، ونتمنى المزيد من الإنجاز في سبيل تحقيق ما يصبو إليه المواطن الذي دائم الحاجة لهذه الوزارة نظرا لطبيعة العمل الذي تقوم به . 

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق