"المياه” تلتقي بموظفيها الجدد
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

ضمن اطار التفاعل بين وزارة المياه والري والري وموظفيها ،عقدت الوزارة  حلقة نقاشية لموظفيها الجدد تم خلالها تعريفهم على أساليب العمل ، والطرق والأنظمة والتشريعات التي تحكم ذلك وحقوق وواجبات الموظف ومنظومة الاخلاق الوظيفية والاهداف المؤسسية والوطنية الواجب الوصول بها دائما خدمة للوطن وتقديم الخدمة للمواطنين. كما تم بيان واقع التفاعل بين قطاعات وزارة المياه والري وأهمية ذلك والتعامل فيما بين زملائهم ومدرائهم مع التركيز على كيفية التعامل مع متلقي الخدمة بمختلف فئاتهم .

وأكد الدكتور احمد عبد الطيف العزام المساعد للشؤون الإدارية والمالية في الوزارةعلى أن الوزارة وبتوجيه من عطوفة المهندس علي صبح أمين عام وزارة المياه والري تعقد هذه اللقاءات  الهامة، ووجوب أن يتمتع الموظف بأخلاقيات العمل والثقة بالنفس وأن يقوم بالتطوير والابداع بالعمل ، مشيرا الى ضرورة أن يكون على علاقة تنسيق وتعاون مع زملائه ورئيسه المباشر وأن يدرك بأن المسؤولية وأخلاقيات المهنة هما متلازمتان ويجب ان يتمسك بهما، مشيرا الى ان ابواب الوزارة مفتوحة لكافة الموظفين لتلقي مقترحاتتهم وملاحظاتهم والتي تساهم في تطوير العمل وتسييره.

واستعرض مساعد الأمين العام للشؤون الفنية المهندس محمد الرشيد كيفية التعاون والتكامل مابين الموظفين لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للوزارة.

وتناولت المدير الاداري للوزارة السيدة رشا غزلان الحقوق الادارية للموظفين من اجازات ومغادرات والعلاوات وغيرها في حين أكدت المهندسة صفاء الغرايبه مدير التطوير المؤسسي والتميز على رسالة  ورؤية الوزارة والأهداف والاستراتيجية التي تقوم عليها الوزارة في تنفيذ خططها ومشاريعها وعرضت السيدة عائشة وهبه الاجراءات المالية في الوزارة وتسلسل الرواتب وكيفية توزيعها على الموظفين فيما تناولت الآنسة سهام الرفاتي رئيسة قسم التدريب الأسس لتدريب الموظفين والحاقهم بالدورات التدريبية.

وفي ختام اللقاء الذي حضره عدد من المدراء ورؤساء الأقسام وموظفي الوزارة الجدد، دار حوار حول حقوق الموظفين وواجباتهم وأهمية الالتزام بمدونة السلوك الوظيفي والاخلاق الوظيفية.

 

 

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق