المياه تجري فحص كورونا لموظفيها
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

بتوجيهات من عطوفة المهندس علي صبح أمين عام وزارة المياه والري وضمن حرص الوزارة على  سلامة موظفيها وانطلاقا من خصوصيتها في التعامل بشكل مباشر ومتكرر مع الجمهور من موظفين ومراجعين من مختلف المناطق، قامت الوزارة وبالتعاون مع كوادر و فرق التقصي الوبائي بسحب عينات عشوائية "فحص كورونا"  لموظفي الوزارة.

و اعرب المساعد للشؤون الإدارية والمالية في الوزارة السيد محمد العفيشات  عن شكره و تقديره للجيش الأبيض خط الدفاع الأول عن الجهود  المبذولة التي قدموها خلال الجائحة والإجراءات الوقائية التي يقومون بها دائما حماية للمواطنين من هذا الداء.

وشارك في الفحص المساعد للشؤون التخطيط الإستراتيجي المهندس محمد الدويري والمساعد للشؤون الفنية المهندس محمد ارشيد وعدد من المدراء ورؤساء الاقسام يالإضافة الى موظفي الوزارة.

ويذكر أن وزارة المياه والري تتخذ اقصى درجات الحيطة والحذر واتباع سبل الوقاية والالتزام بمسافات التباعد المقررة واستخدام الكمامات وارتداء القفازات لموظفيها ومراجعيها طيلة اوقات الدوام الرسمي .

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق