المياه تحذر المواطنين من منخفض الثلاثاء
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

حذرت وزارة المياه والري / سلطة المياه الاخوة المواطنين والمزارعين في جميع مناطق المملكة بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة استعدادا لمواجهة تطورات الحالة الجوية المتوقعة وعدم الاستقرار التي ستتأثر بها المملكة يوم الثلاثاء والتي قد تكون مصاحبة لهطولات غزيرة في بعض المناطق وتشكل السيول خاصة في المناطق المنخفضة والاودية ومناطق الاغوار ووادي عربة وعدم الاقتراب منها ومن المنشأت المائية والسدود وقنوات الري.


وبين الناطق الاعلامي مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان كوادر سلطة المياه وسلطة وادي الاردن وشركات المياه تأخذ احتياطاتها اللازمة في مثل هذه الاحوال وان مركز العمليات والسيطرة في مركز الوزارة ومركز الشكاوي الموحد يتابع تطورات الحالة الجوية ويتعامل معها بمنتهى المسؤولية مشددا على ضرورة تعاون المواطنين وضرورة اتخاذ الاخوة المزارعين الاجراءات الاحترازية اللازمة لحماية مزروعاتهم في جميع المناطق


واضاف سلامة ان سلطة المياه وشركاتها وسلطة وادي الاردن وضعت كافة الطواقم والفرق في حالة تأهب لمواجهة كافة الظروف وضرورة التعامل مع كافة الامور المتوقعة بمسؤولية وسيتم نشر فرق طوارى صيانة شبكات الصرف الصحي وشبكات المياه في المواقع كي تكون قريبة من اي خلل او مشكلة لاسمح الله .

واوضح ان سلطة وادي الاردن ايضا وضعت كافة كوادرها في مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة في حالة استعداد وتم نشر فرق في المناطق وكذلك استحداث غرف عمليات على مدار الساعة مناشدا الاخوة المواطنين والمزارعين اخذ هذه التحذيرات على محمل الجد والمسؤولية في هذه المناطق وكذلك عدم الرعي بالقرب من المنشأت المائية والاودية حفاظا على سلامتهم .


واهاب الناطق الاعلامب بالاخوة المواطنين الى ضرورة اتباع تعليمات سلطة المياه في عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي وكذلك ضرورة التحوط في حماية عدادات المياه في العقارات والمنازل الانجماد حال انخفاض درجات الحرارة داعيا الى ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه وسلطة وادي الاردن والالتفات الى المصلحة العامة وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هاتف الشكاوي الموحد (117116).

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق