المياه تشارك بمبادرة " صحتي امانه "
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.
ايمانا من وزارة المياه والري / سلطة المياه بتحقيق دورها في مجال المسؤولية المجتمعية تشارك سلطة المياه بمبادرة " صحتي امانه " التي اطلقتها منظمة حرير الريادية للتنمية المجتمعية غير الربحية بمناسبة عودة الطلبة للمدارس وبهدف تقديم المزيد من الدعم التوعوي لأكبر فئة من أطفالنا وأبنائنا لتمكينهم وتكيفهم على العودة بسلاسة ومرونة للعام الدراسي 2020-2021 في ظروف جائحة كورونا.
وتاتي هذه المبادرة من منطلق رؤية حرير(معاً نستطيع أن نعمل ونحقق الكثير) بالتعاون مع وزارة الادارة المحلية و وزارة الصحة والتربية والتعليم وامانة عمان الكبرى ووزارة المياه وشرفة ابداع التي أطلقت مبادرة (صحتي أمانة) لتحقيق قيمها في المصداقية والعطاء والانتماء.
وتعدّ مبادرة (صحتي أمانة) احدى الحملات التوعوية التي انطلقت في الاول من شهر ايلول 2020 , لتثقيف الأطفال ودعمهم نفسياً وذهنياً , اضافة الى التوعية الصحية السليمة لما يزيد عن 3000 طفل في محافظات الاردن كافة ,و اطفال فلسطين للتكيّف الايجابي مع مستجدات العودة للمدارس في ظلّ جائحة كورونا , والتأقلم مع انعكاساتها , وتحفيز الأفكار والاتجاهات , وتعزيز الرسائل التوعوية لأبرز الارشادات والسلوكيات الايجابية.
التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق