المياه تشارك في ورشة ادماج الدليل المائي في المناهج المدرسية
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

واصلت وزارة المياه والري ووزارة التربية والتعليم لقاءاتهما التحاورية حول ضرورة ادماج مفاهيم التوعية المائية في المناهج الدراسية.

أكد الدكتور عدنان الزعبي مساعد أمين عام وزارة المياه للإعلام/ مستشار الوزير على أهمية الإهتمام بفكرالطالب ومنهج تفكيره وتوجيهه للقضايا التي تشهد تحديات وطنية ذات أولوية لموضوع المياه وفلسفة التعامل معها وخاصة بجوانبها السلوكية وخلفيتها الوطنية والدينية.

واضاف : خلال ورشة العمل حول ادماج الدليل المائي في المناهج المدرسية التي عقدتها الوزارة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والوكالة الألمانية الاردنية للتعاون الدولي ال GIZضمن مشروع تحسين كفاءة استخدام المياه المجتمعي : أن الوزارة على استعداد لتنفيذ مختلف البرامج التوعوية بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة الأردنية.

وتناولت الورشة التي حضرها فريق من مديرية المناهج ولجنة اعداد الدليل المائي من مشرفات وزارة التربية والتعليم تحديد واقرار التعديلات المزمع وضعها في المناهج التربوية على ان يتم انجاز نصفها خلال الايام القادمة ليصار للإستكمالها بحلول العام2020.

 



DSC_0038.JPG

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق