المياه تعقد لقاءا مفتوحا مع موظفيها الفنيين في الميدان
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

في اطار رؤيتها الوطنية ورسالتها المستدامة عقدت وزارة المياه والري لقاءا مفتوحا مع موظفيها في قسم الحركة والفنيين في الوزارة وفي محطات الرصد والآبار والمحطات المناخية المتواجدين في الميدان.

وأكد الدكتور احمد عبد اللطيف العزام مساعد امين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية ، أنه وبتوجيه من عطوفة المهندس علي صبح امين عام وزارة المياه والري تعقد الوزارة مثل هذه اللقاءات الشفافة والمفتوحة للتحاور مع الموظفين خاصة في الميدان والسماع الى مطالبهم وشكواهم والصعوبات والتحديات التي يواجهونها في العمل، مؤكدا أن ابواب الوزارة مفتوحة لكل موظف ولن تتأخر او تتباطى في انصاف الموظفين وتحفيزهم على العمل وان الوزارة سوف تقوم بجولة تفقدية لكافة الآبار والمحطات المناخية في الميدان والإطلاع على اوضاعهم واماكن سكناهم وتحسينها ، منوها الى ان الوزارة معنية بتحسين الاوضاع المهنية والمالية لهم ولن نتوانئ عن صرف الحوافز والمكافئات للموظف الملتزم كذلك التعامل بعدالة مع كافة الموظفين.

واشار مساعد الأمين العام للشؤون الفنية المهندس محمد الرشيد الى اهمية الدقة في التعامل مع المعلومة المطرية وضرورة اتخاذ القياسات المائية الدقيقة خاصة في الظروف المناخية الصعبة .

وفي ختام اللقاء الذي حضره المدير الاداري للوزارة السيدة رشا غزلان والمهندسة صفاء الغرايبه مدير التطوير المؤسسي والتميز والآنسةعائشة وهبه المدير المالي في الوزارة وعدد من رؤساء الأقسام وموظفي الوزارة ، ثمن الموظفون جهود وزارة المياه والري في الاهتمام بالموظفين وتحسين اوضاعهم المالية والمعيشية ومتابعتها باستمرار.

 

 

 

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق