المياه : تعقد ورشة توعوية لموظفاتها حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

انطلاقاً من حرص واهتمام وزارة المياه والري / سلطة المياه في الحفاظ على السلامة الصحية وكجزء من مسؤوليتها المجتمعية في تقديم الإرشاد والوعي الصحي لموظفاتها، قامت سلطة المياه / تطوير الاداء المؤسسي والتدريب ولجنة المسؤولية المجتمعية وبالتعاون مع مركز الحسين للسرطان بعقد جلسة توعوية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وذلك ضمن حملة "فكّري بالوردي" وذلك للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وبالتزامن مع شهر تشرين اول الذي يعتبر شهر التوعية بسرطان الثدي عالمياً.

 

حيث شاركت في الورشة موظفات وزارة المياه / سلطة المياه والتي هدفت الى توعيتهنّ حول كيفية الاعتناء بصحتهنّ والحفاظ عليها خاصة في مجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي الذي يعتبر الأكثر انتشارا بين النساء في دول العالم.

 

وتم تعريف المشاركات على كيفية الفحص الذاتي الدوري للثدي والطرق الطبية الأخرى للكشف عنه، كما ركزت الورشة على أهمية الكشف عن سرطان الثدي بمراحله الأولى الأمر الذي من شأنه أن يضمن نسب شفاء مرتفعة وفترة علاج أقصر وأقل كثافةً.

 

وفي ختام الجلسة، تم عمل فحوصات سريرية للراغبات من قبل مختصات مركز الحسين للسرطان للتأكد من سلامتهنّ

 

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق