" المياه" تنفذ حملة لتبرع بالدم دعما لمرضى السرطان
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

نفذت وزارة المياه والري بالتعاون مع مركز الحسين لمعالجة مرضى السرطان حملة ومبادرة وطنية للتبرع بالدم دعما لمرضى السرطان وذلك ضمن نشاطاتها الإجتماعية والتوعوية والتشاركية مع الوزارات والدوائر الرسمية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكد المهندس محمد الأطرش امين عام وزارة المياه والري بالوكالة على دور واستعداد الوزارة للتعاون والتنسيق مع المركز للقيام بحملات متكررة للتبرع بالدم داخل الوزارة وخارجها وتقديم الدعم الإنساني للمرضى ، مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بتنظيم النشاطات والمشاركة بمبادارات اجتماعية تعزز العلاقة بينها وبين الموظفين والمواطنين وتؤكد على التشاركية فيما بينهم.

من جانبه ثمن الدكتور ماهر صغير مدير دائرة المختبرات في مركز الحسين لمعالجة مرضى السرطان مبادرة وزارة المياه والري الإنسانية وجاءت في وقتها كون المركز يعاني من نقص مخزون الدم وان القيام بالمبادرة المنتظمة للتبرع بالدم كالتي قامت بها الوزارة لها تأثير ايجابي كبيرفي الحصول على الدم الذي يعتبر هبة لايمكن الحصول عليها بسهولة.

فيما اشارالدكتور صلاح بحيص مدير بنك الدم في مركز الحسين إلى اهمية ان تقوم كافة الإدارات العليا في الوزارات بهذه الخطوة الإنسانية الهامة وان يكونوا قدوة للموظفين في المشاركة بهذة المبادرات الهامة اسوة بوزارة المياه والري .

وشارك في المبادرة عدد من المساعدين والمدراء ورؤساء الأقسام وموظفي الوزارة

 

DSC_0034.JPG

DSC_0020.JPG

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق