المياه حملة أمنية لازالة اعتداءات على ناقل الكريدور الحلابات
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

كشفت وزارة المياه والري / سلطة المياه بالتعاون مع شركة مياه الاردن مياهنا انها نفذت حملة لازالة الاعتداءات المتكررة على طول مسار خط ناقل الكريدور / الحلابات الممتد لمسافة تزيد على 80 كيلو متر قطر 600 ملم بمرافقة أمنية من قوات الدرك والامن العام وعدد من اصحاب الاختصاص والتي كانت تسحب الالاف المترات المكعبة من مياه الشرب .

وبينت الوزارة / سلطة المياه ان الحملة تمكنت من ازالة الاعتداءات المتكررة على الخط من خلال تركيب مفتاح 8 انش على الخط في المنطقة الواقعة بالقرب من جسر الحلابات منطقة الكسارات وكذلك اعتداءات اخرى عدد (2) في منطقة شويعر لتعبئة الصهاريج ضمن مسار الخط واستخدام المياه بطريقة مخالفة لسقاية المواشي وغيرها من الاستخدامات حيث تم اعادة تصويب الوضع وتسيير فرق تفتيشية بالتعاون مع الاجهزة الامنية لضبط المتلاعبين بالخط .

وشدد مصدر مسؤول ان الوزارة / سلطة المياه لن تتهاون في القيام بواجبها حتى يتم تطبيق كافة العقوبات بحق المخالفين مشيدا بتعاون الاجهزة الامنية لتطبيق احكام القانون .

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق