المياه : حملة امنية تضبط اعتداءات من قبل معامل طوب ومزارع في الطيبة/ اربد
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

نفذت كوادر وزارة المياه والري / مديرية الرقابة الداخلية وشركة مياه اليرموك بالتنسيق مع المنسق الامني لدى الوزارة حملة لازالة اعتداءات على مصادر المياه في اربد ترافقها قوات أمنية من مديرية الامن العام / مديرية شرطة غرب اربد مركز امن الطيبة والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة / قسم الشمال حيث تم فصل اعتداءات على خطوط مياه رئيسية تقوم بسحب مئات الامتار المكعبة يوميا بطريقة مخالفة لتزويد معامل طوب ومزارع وتعبئة صهاريج مياه مخالفة حيث تم ازالة الاعتداءات .
وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات التي توفرت لمديرية الرقابة الداخلية في الوزارة تم تنسيق حملة امنية في ساعة مبكرة في منطقة الطيبة/ محافظة اربد حيث قامت الكوادر الفنية للوزارة وشركة مياه اليرموك بمرافقة امنية من ضبط عدة اعتداءات على الخط الناقل لمحطة مياه قندح قطر (8) أنش الذي يزود المياه على مدار الساعة تتمثل بسحب خطوط بأقطار مختلفة لتزويد معمل طوب فيه خزان كبير يقوم ببيع الصهاريج يعود للمدعو (ف.ح.أ) وخط لتزويد مزرعة أبقار وعقار مخالف وخط اخر يزود معمل طوب ايضا حيث تم فصل الخطوط واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وجار استكمال التحقيق لضبط المعتدين واحالتهم الى الجهات القضائية المختصة.
وثمنت وزارة المياه والري جهود وكوادر الامن العام / شرطة غرب اربد ومركز امن الطيبة و الملكية والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة وكذلك اسناد المواطنين الذين يقومون بالابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات مؤكدة ان القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدد طويلة وغرامات مالية كبيرة .

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق