المياه: ضبط شاحنة مجددا محملة بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

قالت وزارة المياه والري انها ضبطت مجددا وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ متصرف لواء الهاشمية الدكتور مالك خريسات ومديرية شرطة محافظة الزرقاء/ رئيس مركز امن الهاشمية الرائد محمد المومني ومديرية المشاغل المركزية ومديرية الاحواض المائية حملة امنية في الخربة السمرا / لواء الهاشمية شاحنة محملة بصخور البازلت المستخرجة من اراضي محطة الخربة السمرا المملوكة لخزينة الدولة /وزارة المياه والري ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا بهدف بيعها بطريقة مخالفة والتي تشكل خطرا كبيرا على خطوط الضغط العالي وتهدد بوقوعها وكذلك تلوث البيئة بطريقة مخالفة وتهدد ايضا سلامة الاراضي القريبة من سكة الحديد وتعد مصدر ازعاج للمواطنين القاطنين بالمنطقة حيث تم ضبط احد الاشخاص واحالته للمدعي العام وحجز الشاحنة و اعداد الضبوطات الخاصة .


وبين مصدر مسؤول ان الوزارة انه وفي تمام الساعة التاسعة من ليلة الثلاثاء 16 حزيران 2020 تم ضبط شاحنة نوع مرسيدس في منطقة الهاشمية من قبل مرتبات الامن العام محملة بالبازلت حيث تم التنسيق مع متصرف اللواء د. مالك خريسات وبمتابعة من مركز العمليات في مديرية الامن العام من خلال مدير مركز امن الهاشمية الرائد محمد المومني يقودها ( ع. أ.ع.ح) وحجز السيارة لدى مديرية المشاغل المركزية وتوقيف السائق لدى المركز الامني ليتم احالته الى المدعي العام .


وثمنت وزارة المياه والري جهود متصرف اللواء ومدير مركز امن الهاشمية وكافة مرتبات الامن العام في محافظة الزرقاء ومديرية الامن العام على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت الوزارة على انها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية خاصة وزارة الداخلية والامن العام لرصد وإزالة اية اعتداءات داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116).

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق