انهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الاردن بعد وعود بتلبية مطالبهم
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

اكد امين عام سلطة وادي الاردن المهندس علي الكوز بان سلطة وادي الاردن ومن خلال وزير المياه تتابع مطالب موظفي السلطة المعتصمين مع الجهات ذات المعنية.

وقال الكوز خلال لقائه ممثلي الاغوار الجنوبية في مجلس محافظة الكرك ورئيس البلدية ونواب المنطقة في مكتب متصرف اللواء بحضور المتصرف بانه تم استقبال جميع مطالب المعتصمين  وتم تشكيل لجنة لدراستها وبعد ذلك تم تشكيل لجنة اخرى بمشاركة الجهات ذات العلاقة ورفعت تقريرها لرئاسة الوزراء.

واوضح انه تم مخاطبة رئيس الوزراء والوزارات والمؤسسات المعنية لدراسة مطالب موظفي سلطة وادي الاردن المعتصمين.

واشار بان وزير المالية اوعز لوزير المياه لبيان كلفة مطالب الموظفين المعتصمين والبالغ عددها 6 مطالب بعد دراستها 

وبين الكوز بان مجموع مطالب المعتصمين تقدر بحوالي 4 مليون 542 الف دينار شامل علاوة مرافق المياه وعلاوة العدوى وبدل اقتناء سيارة والضمان الاجتماعي.

واشاد بجهود موظفي السلطة المعتصمين على الحفاظ على اسالة المياه للمزارعين وعدم توقف ضخ مياه الري للأراضي الزراعية وان اعتصامهم سلميا دون التأثير على المزارعين مشيدا بجهود اعضاء مجلس المحافظة ورئيس البلدية  على تعاونهم  ومتابعتهم لقضية موظفي السلطة.

وعبر المعتصمين عن شكرهم وتقديرهم للأمين العام و المتصرف ورئيس البلدية وممثلي الاغوار في مجلس المحافظة والاجهزة الامنية على متابعة قضيتهم  والوقوف بجانبهم.

الكرك- الدستور - صالح الفراية

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق