بصبوص الوضع المائي في المفرق مطمئن ولا تجاوز على نظام دور توزيع المياه
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

كشف مدير مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص أن الوضع المائي في محافظة المفرق مطمئن ولا يوجد أي نقص يذكر. وأضاف بصبوص في حديث ” للمقر” أن الشكاوي الأخيرة بشأن انقطاع المياه يعود إلى الطيور المهاجرة والتي شهدتها في وقت سابق المحافظة مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي وسبب في تعطل بعض الآبار وبحمدالله الان حل المشكلة نهائيا. وأشار الدكتور بصبوص إلى أن نظام الدور في توزيع المياه في المحافظة يسير وفق البرنامج المعد لهذه الغاية ولا يوجد أي تجاوز على الإطلاق تجاه هذا الموضوع. وبين الدكتور بصبوص أن المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي ستبدأ مطلع العام المقبل في المدينة بعد أن تم إنجاز المرحلة الأولى، منوهاً أن المديرية نفذت العديد من مشاريع المياه وضمن موازنة مجلس محافظه المفرق ووزعت على المناطق بعدالة وسيكون هناك مشاريع قادمة للعديد من المشاريع.

ونوه الدكتور بصبوص إلى أن هناك مطالبات من عدد من المواطنين والذين يقطنون خارج التنظيم ولا يوجد لديهم خدمة مياه فقد أكدنا لهم بأنه فور إدخال التجمعات السكانية والمناطق المذكورة في التنظيم فإننا سنعمل على إيصال المياه لهم ودون أي تأخير وذلك وفق الإجراءات والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص. وأكد الدكتور بصبوص أن هناك اعتداءات على المياه وبطرق غير مشروعة وتم ضبط العديد من القضايا وتحويلها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراء القانوني بذلك، مشدداً على تواصل التشديد على المواطنين الذين لديهم مستحقات وذمم سابقة والتي تعود لسنوات وتم أيضا العمل على إجراءات صارمة لتسديد هذه المبالغ والتي تقدر بالملايين توجب استجابة الجميع. وبين الدكتور بصبوص أهمية التعاون معنا في سبيل استمرارية العمل المطلوب في تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين ودون عوائق، مشيراً إلى المياه تصل وفق نظام الدور المحدد لهذه الغاية.

يوسف المشاقبة

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق