تحديث خط مياه شمال الكرك لرفع كفاءته وتقليل الفاقد
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

فرغت مديرية مياه الكرك من تحديث شبكة المياه الرئيسية التي تغذي عددا من مناطق شمال مدينة الكرك التابعة للواء قصبة المحافظة ، وسيصار الى ربط خطوط المياه الجديدة التي تغذي هذه المناطق بمياه الشرب من محطة مياه الغوير على الشبكة المحدثة الامر الذي يقتضي وقف ضخ المياه الى المناطق اياها اعتبارا من اليوم الاربعاء وحتى يوم غد الخميس ليصار الى استئناف ضخ المياه لهذه المناطق كالمعتاد اعتبارا من يوم الجمعة.

 

وبين مدير مياه الكرك المهندس يزن ابوحنك ان من شان الشبكة التي جرى تحديثها تحسين عملية التزويد المائي لمناطق منشية ابوحمور وادر وقريفلا واليوبيل والوسية وراكين وبتير ، اضافة الى حي الروضه قرب بلدة الربه ، وتسهم عملية التحديث ايضا في تقليل نسبة الفاقد بالنظر لقدم الخط القديم الذي يغذي المناطق المشار اليها لتستقر سعته

عند (12) انشا بعد كانت هذه النسبة متذبذبه بسبب اهتراء الشبكة وتهالكها لتهبط احيانا الى (10 ) انشات .

واوضح المهندس ابو حنك ان لاضرر على مشتركي المياه من توقف عملية الضخ عن المناطق المذكورة نظرا لمحدودية الفترة التي ستقطع المياه خلالها ، فيما جرى في اليومين الماضيين مضاعفة ضخ المياه لتلك المناطق بمايلبي حاجة المواطنين هناك لاطول فترة ممكنه.

نسرين الضمور

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق