سلطة وادي الاردن تحذر المواطنين الاقتراب من المواقع المائية والسدود
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

حذر أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس علي الكوز المواطنين والسياح والزوار من خطر الغرق في المواقع المائية والسدود وقنوات الري وخاصة قناة الملك عبدالله. وطالب الكوز في بيان صحفي اليوم السبت، بالتنبه إلى النداءات والحملات التوعوية والإرشادات التي تؤكد ان هذه المواقع غير مخصصة للتنزه أو السباحة في أوقات الصيف وارتفاع درجات الحرارة في ظل تزايد حالات الغرق المتكررة بين الحين والآخر. وشدد على جميع المؤسسات المعنية والاهلية والبلديات التي تقع هذه المواقع ضمن مناطقها باتخاذ الاجراءات الكفيلة لمنع اي شخص من الاقتراب من هذه المواقع المائية الخطرة.

 واكد ان سلطة وادي الاردن تواصل اتخاذ العديد من الاجراءات لحماية المصادر المائية المختلفة وخاصة قناة الملك عبدالله والبرك والمصادر المائية المختلفة. واوضح أن الاستهتار وعدم الأخذ بالتعليمات التي تطلقها السلطة لحماية ارواح المواطنين يشكل ظاهرة مقلقة لكوادر السلطة التي تبذل جهودا استثنائية لمنع السباحة في هذه المواقع من خلال برامج متعددة تتضمن مراقبين ودوريات راجلة ومتحركة على طول امتداد قناة الملك عبدالله لمسافة 110 كيلومترات، بالإضافة إلى المراقبات الدائمة من خلال وحدة الأمن والحماية والإشارات التحذيرية والاسيجة الموجودة على هذه المواقع لحمايتها. وناشد الكوز المواطنين للابلاغ عن اية محاولات للعبث او سرقة الاسيجة عبر رقم الشكاوى الموحد 117116.
التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق