صبح يؤكد أهمية الدراسات العلمية الجامعية لواقع المياه
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

أكد امين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح ان قطاع المياه يولي الجامعات والمعاهد الاكاديمية جل اهتمامه بهدف البناء على الدراسات العلمية التي تقدمها بشأن المياه في المملكة، وآليات الحفاظ عليها وضمان ديمومتها في سبيل مواكبة التطورات المتعلقة ببرامج ادارة المياه والمياه الجوفية.

وبحث صبح خلال لقائه رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم اليوم الأحد بالوزارة، تعزيز التعاون بين قطاع المياه والجامعة والجهود التي تبذلها الوزارة في التعاون مع المؤسسات الاكاديمية. واشاد بالجهود التي تبذلها جامعة آل البيت في سبيل تقديم خدمات تعليمية متقدمة، والاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لجودة التعليم الجامعي، مؤكدا اهتمام الوزارة وتعاونها الدائم لتوفير مصادر مائية للمرافق الجامعية في المملكة كافة.

وقال الدكتور العتوم، إن الجامعة تطبق عددا من البرامج والخطط في مجالات متعددة وتسعى لتطوير جهودها الاكاديمية، مثمنا استجابة وزارة المياه والري للتعاون البناء مع الجامعة
التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق