مياة اليرموك : فتح غرف عمليات طوارئ في المحافظات خلال العيد
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي يبارك للمواطنين في محافطات الشمال الاربع بعيد الاضحى المبارك ويتمنى للجميع دوام الصحة والعافية ويؤكد ان الشركة قامت بتنظيم برنامج مناوبات لمهندسيها وفتح غرف عمليات طوارئ في المحافظات وبالتنسيق مع الحكام الادراريين والمؤسسات الخدمية خلال ايام العطلة ومن اجل متابعة شكاوى المواطنين .

 

وأكد الزعبي ان كوادر الشركة ستعمل على مدار الساعة طيلة ايام العيد المبارك لخدمة المواطنين ومتابعة ادوار توزيع المياه والعمل على تلقي الشكاوى ومتابعتها ومتابعة ما يستجد من اعطال لضمان سير عمل محطات ضخ المياه ومحطات الصرف الصحي بالشكل المطلوب وعدم تاثر المواطنين بالتزويد المائي خلال عطلة العيد وما بعدها.

 

واوضح الزعبي ان برنامج توزيع المياه يسير كالمعتاد دون اي تغييروان اية اعطال تطرأ لا قدر الله سيتم الاعلان عنها مباشرة بمختلف وسائل الاعلام والتواصل المتاحة وان جميع كوادر الشركة وخاصة مديريات التشغيل والصيانة والتزويد المائي والمختبرات وصيانة شبكات الصرف الصحي هم في جاهزية تامة وتاهب مستمر لاجل القيام بواجباتهم وتقديم الخدمة المطلوبة منهم تجاه المواطنين ضمن مناطق اختصاص الشركة فهم جنود هذا الوطن كغيرهم ممن يسهرون على توفير الامن والحماية للوطن والمواطن فهم يسهرون ويواصلون الليل بالنهار لتقديم جميع خدمات الشركة للمواطنين في هذا الوطن العظيم بقيادته وشعبه.

 

وبين الزعبي ان مركز الشكاوى الموحد مستمر بالعمل على الرقم 117116 من اجل التواصل مع المواطنين وتلقي شكاويهم مهما كان نوعها ودعا المواطنين الى اهمية تفقد محابس المياه الخاصة بهم وتفقد صلاحية طواشات الخزانات وخاصة العمارات السكنية كي لا تكون سببا في هدر المياه في الشوارع في الوقت الذي نحن في امس الحاجة الى كل قطرة ماء

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق