"مياهنا" توقف ضخ مصادر مائية في عمان والزرقاء
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

أعلنت شركة مياه الاردن "مياهنا" عن توقيف بعض مصادرها المائية المزودة للعاصمة عمان، ومحافظة الزرقاء، احترازياً، بسبب ارتفاع نسبة العكورة فيها.

وقالت الشركة في بيان صحافي صدر عن مكتبها الإعلامي اليوم الاحد، ان برنامج توزيع المياه سيتأثر لعدد من المناطق داخل العاصمة عمان والزرقاء، بسبب توقف بعض المصادر المائية عن العمل، مؤكدة استئناف الضخ وحسب برنامج التوزيع المعد مسبقا فور عودة المصادر المائية إلى العمل .

واضافت الشركة في بيانها ان المناطق التي ستتأثر في العاصمة عمان هي لواء ناعور، العبدلية، المستندة، ابو علندا، اسكان الكهرباء، جبل الحديد، أم الحيران، الجويدة، أم زعرورة، نزهة سحاب، القويسمة، قرية خالد بن الوليد، قرية أبو صباح.

وقالت ان المناطق التي ستتأثر في الزرقاء والرصيفة هي، ضاحية المدينة، ضاحية مكة، حي حمزة، الدويك، شومر، إسكان الأميرة هيا، إسكان المهندسين، شومر العالي، حي الجبر، حي القمر، شارع مسجد الفلاح، شارع المجاهدين، شارع ام القرى، شارع القعقاع، جبل الامير حسن العالي، رحمة العالي، حي طلال العالي، جبل طارق، ضاحية الاميرة ايمان، حي الحسين، العراتفة، حي الجندي، النقب، إسكان المعلمين، إسكان هاشم، الفاخورة، جزء من المشيرفة.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق