مياه البادية الشمالية : ذمم مالية متراكمة على سكان منذ 15 عاما
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

أعلن مدير إدارة مياه لواء البادية الشمالية الشرقية المهندس مروان تركي عن إعادة تأهيل آبار صبحا، والدفيانة، وإعادة تشغيلهما لتزويد أهالي المنطقة بالمياه.

ولفت تركي الى ان العمل جار لاعادة تأهيل بئر الدفيانة لتزويد المشتركين في الدفيانة ومنشية القبلان مضيفا انه تم شراء مضخات سطحية لمحطة الامير علي وتم تشغيل المحطة فضلا عن طرح عطاء لاعادة تأهيل محطتبين للتحلية في الرويشد بكلفة تصل الى (160) الف دينار من خلال منحة خليجية

واشار تركي إلى أن حصة الفرد من المياه في لواء البادية بلغت 250 لترا يوميا، وإن الإدارة تضخ عبر شبكاتها للمشتركين البالغ عددهم 11700 مشترك يوميا الف متر مكعب وفقا لدورهم الاسبوعي على مدار 12 ساعة للمنطقة المستحقة للمياه.

ويؤكد تركي تتراكم ديون وذمم مالية بدل فواتير على مشتركين لمياه البادية الشمالية الشرقية منذ 15 عاما، والذي يؤكد أن الإدارة اضطرت إلى الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة لبعض المشتركين غير المسددين للذمم المالية عليهم وفقا للمقتضيات القانونية الواجبة الاتباع.

ودعا المشتركين الذين عليهم ذمم بمجموع يبلغ خمسة ملايين دينار وبعضها تجاوز 15 عاما، للإسراع في تسديدها بهدف تنفيذ المشاريع التي تتطلبها المنطقة لتحسين الواقع المائي.

غازي السرحان

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق