مياه المفرق تباشر تنفيذ مشاريع لتحسين التزويد المائي
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

باشرت ادارة مياه المفرق بتنفيذ مشاريع مجلس محافظة المفرق والمتعلقة بتحديث واستبدال شبكات مياه في عدد من مناطق المحافظة.

وقال مدير الإدارة الدكتور باسل بصبوص لوكالة الانباء الاردنية "بترا" انه تم المباشرة بمشاريع إعادة تحديث واستبدال شبكات المياه في مناطق الدقمسة والزنية وسما السرحان والمطلة وجابر السرحان والحمراء وحوشا والزعتري وحيان وطيب اسم، اضافة إلى حي المقام في منطقة منشية بني حسن وبكلفة مالية اجمالية بلغت مليونا و300 الف دينار.

وتوقع الانتهاء من تنفيذ تلك المشاريع قبل صيف العام الحالي التي تهدف إلى زيادة كمية ضخ المياه وتحسين التزويد المائي في تلك المناطق خلال فصل الصيف القادم لاسيما ان تلك المناطق تشهد زيادة ملحوظة في استهلاك المياه من المشتركين، بالإضافة إلى تحقيق هدف الإدارة المتمثل بتخفيض نسبة الفاقد من المياه.

وأشار إلى انه تم حفر بئر مياه جديدة في منطقة أم السرب بهدف زيادة كميات المياه للمشتركين في فصل الصيف المقبل، اضافة إلى تمديد خط انبوب مياه ناقل من آبار الزنية بتمويل من الصليب الاحمر لتحسين التزويد المائي للمشتركين في المنطقة التابعة لقضء بلعما.

واكد بصبوص أنه سيتم إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بمنحة ألمانية في احياء الحسين الغربي والأمير حمزة والهاشمي ونور حمزة وضاحية الملك عبدالله، اضافة إلى إعادة تأهيل الشبكات التالفة في الوسط التجاري وشارع جرش وأجزاء من حي الضباط.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق