"مياه اليرموك" تُحذر من تأثر عدادات المياه بموجة الصقيع
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

حذرت شركة مياه اليرموك من موجة الانجماد والصقيع التي أعلنت عنها دائرة الأرصاد الجوية خلال الأيام القادمة والتي تلي المنخفض الجوي والتي تؤثر على عدادات المياه في منازل المواطنين.

واكد مدير عام الشركة المهندس منتصر المومني، أهمية حماية عدادات المياه بالطرق الصحيحة لتجنب تعرضها للكسر والانفجار وتكليف المواطن ثمن عداد جديد. وقال أن فرق صيانة شبكات المياه والصرف الصحي تعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين في ظل الظروف الجوية التي تسود المملكة والتعامل مع الشكاوى التي ترد إلى غرف العمليات في محافظات الشمال كافة بالتنسيق مع الحكام الاداريين وكوادر الدفاع المدني. ودعا المومني، المواطنين إلى تجنب ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي الأمر الذي يتسبب في اندفاع كميات كبيرة من المياه داخل الشبكات تكون أكبر من طاقتها الاستيعابية وبالتالي اندفاع المياه العادمة إلى الشوارع

. وشدد على ضرورة عدم فتح أغطية المناهل لتصريف مياه الأمطار المجتمعة في الشوارع ما يؤدي إلى دخول العديد من المواد الصلبة الى المناهل وبالتالي التسبب في انسداد شبكات الصرف الصحي وخروج المياه العادمة إلى الشوارع مسببة ضررا للمواطنين الى جانب المكاره الصحية الناجمة عن ذلك.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق