مياه اليرموك: خلل الدور الاسبوعي سببه كسر في خط الزعتري
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني، إن الخلل الذي اصاب برنامج التوزيع الاسبوعي للمياه في اجزاء من محافظات الشمال الاربع "اربد وعجلون وجرش والمفرق" الاسبوع الحالي يعود الى كسر في الخط الناقل من تجمع ابار البادية الشمالية الشرقية الى محطة الزعتري.

 

واوضح المومني لوكالة الانباء الاردنية، امس الاربعاء، ان تعرض الخط للكسر في اجزاء مختلفة منه سببه قيام بلدية ام الجمال "منطقة الروضة" باجراء عمليات حفر وتعبيد في الشارع الذي يمر منه الخط وبعض الخطوط الفرعية التي تغذي منطقة الروضة.

 

واكد انه تم اعلام وتنبيه البلدية لخطورة قيامها بحفر الشارع اكثر من مرة الا انها اصرت على تنفيذه ولم تستجب لمطالب الشركة بالابتعاد عن الخط ما ادى الى تكسر اجزاء من الخط الناقل لمحطة الزعتري الذي يبلغ قطره 600 ملم، لافتا الى ان ذلك انعكس على عملية التزويد المائي لمحافظات الشمال الاربع.

 

واشار المومني الى ان ذلك دفع بالشركة للتغلب على هذه الاشكالية ببرمجة برنامج الدور الاسبوعي بخفض ساعات الضخ كما ان ضعف المياه المسالة صعّب من عملية وصولها للمناطق المرتفعة في بعض مناطق محافظات الشمال، مشيرا الى ان منطقة الروضة نفسها كانت اكبر المتضررين من كسر الخط اضافة الى تعرض خطوط داخلية فيها للكسر من قبل الشركة المنفذة لمشروع الطرق في المنطقة.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق