مياه اليرموك تطلق حملة لتحصيل 35 مليون دينار ذمما
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.
​ أطلقت شركة مياه اليرموك أمس، حملة لتحصيل الذمم المتراكمة على المواطنين، حيث باشرت بتوزيع إشعارات لمشتركيها في مختلف محافظات الشمال الاربع (اربد ، جرش، عجلون والمفرق)، حيث تقدر الذمم المالية المترتبة للشركة على المواطنين حوالي 35 مليون دينار.
وأوضحت الشركة بان الهدف من هذه الاشعارات، هو تحصيل الذمم المترتبة على المواطنين كأثمان مياه لأكثر من دورتين، وتدعو الشركة المواطنين المبادرة لتسديد الذمم لدى مكاتب خدمات المشتركين في المحافظات والألوية ضمن مناطق خدمة الشركة والاستفادة من آلية التقسيط للمبالغ المتراكمة على اشتراكاتهم أو التسديد من خلال وسائل الدفع المتاحة.
وتؤكد الشركة، انها ستبدأ العمل على فصل اشتراكات المياه حال انتهاء مدة الثلاثين يوما التي يمنحها الاشعار وعدم إعادة الاشتراك إلا بعد تسديد الذمم ودفع رسوم الإعادة.
كما وتدعو الشركة المواطنين إلى ضرورة تجنب اللجوء لتحصيل الذمم من خلال قانون الاموال العامة في حال عدم الاستجابة وما يترتب على ذلك من وضع اشارة الحجز ومما يكبد المواطن عناء السعي لرفع الحجز.
ويمكن للمشترك الدخول على الموقع الالكتروني للشركة (www.yw.com.jo) وإدخال رقم الاشتراك الخاص به لمعرفة ما يترتب عليه من ذمم.
التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق