"وادي الاردن" تمييز في تسليم المناصب الإدارية بين موظفي الفئة الاولى و الثانية
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

وردت معلومات “لـــرم” تفيد بأن هناك تجاوز في تسيلم المناصب الإدارية في سلطة وادي الاردن، حيث أكد مصدر أن موظفي الفئة الثانية يتسلمون مناصباً على حساب موظفي الفئة الاولى.

 

واوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن الاقسام التي تشهد تجاوز المناصب الإدارية في السلطة هي اقسام المشتريات، والشؤون الادارية، وشؤون الموظفين، والموارد البشرية.

 

ولفت المصدر إلى أن هناك تجاوزات مرتكبة من قبل  بعض الدوائر في السلطة ، مؤكداً على تدخل  الرقابة في استلام لجان المشاريع والمشتريات، بالرغم من وجود ديوان المحاسبة المسؤول الاول والمباشر والقائم بدوره على اكمل وجه.

 

وبدوره رد الناطق الرسمي في وزارة المياه عمر سلامة حول التجاوز في اعطاء المناصب الإدارية قائلاً “إن بعض الشكوى كانت لدى موظفي سلطة وادي الاردن حول تصنيف الفئة التي تعطى المناصب الإدارية”.

 

وأكد سلامة “لـــرم” أن الطريقة التي يتم فيها تسيلم المناصب الادارية طريقة سليمة 100%، موضحاً أن ديواني المحاسبة والخدمة المدنية قد اصدرا بياناً من قبل يؤكد على جواز اعطاء الفئة الثانية للمناصب الإدارية مثل رئاسة الاقسام.

 

وأشار إلى عدم وجود أي خلل في السلطة من هذه الناحية، إذ تتم الترفيعات الإدارية وتسليم المناصب بكل عدل وانصاف.

 

وبالرغم من اتصالاتنا العديدة مع امين عام سلطة وادي الاردن للتأكد من صحة التجاوزات المرتكبة  او لنفيها، لكن جميعها قوبلت بعدم الرد.

رم -انس الامير

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق