وزير المياه والري يؤكد معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض الاخير
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

اطلع وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال زيارة مفاجئة لمركز العمليات والسيطرة التابع لوزارة المياه والري في سلطة المياه يرافقه امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات وامين عام سلطة وادي الاردن المهندس علي الكوز والمساعد للشؤون الادارية ماجد قطيشات ومدير ادارة محافظة البلقاء المهندس محمد العمايرة وعدد من المسؤولين على الجهود التي تبذلها فرق الصيانة والطوارىء في جميع محافظات المملكة في تامين خدمات المياه والصرف الصحي بمتابعة كافة ملاحظات الاخوة المواطنين الاهتمام والمتابعة .

واستمع الوزير الى الاجراءات وعمليات معالجة انقطاعات الكهرباء بسبب شدة الرياح في بعض المناطق عن بعض مصادر المياه خاصة في الكرك ومناطق الشمال مما ادى لتوقف ضخ المياه لفترات مؤقتة ومشكلات الصرف الصحي نتيجة الضغوطات على الشبكة بسبب الاحمال الزائدة من مياه الامطار في محتلف مناطق المملكة .

وثمن الوزير جهود سلطة المياه واداراتها وفرق وكوادر سلطة وادي الاردن ومديرية السدود على الاستعدادات الجيدة مشيرا ان كميات الهطول خلال المنخفض وبعد ذوبان الثلوج ستسهم في تعزيز احتياجات المياه ومياه الري .

كما اطمأن على سير استقبال الشكاوي في مركز الشكاوي الموحد الرئيسي على الرقم (117116) والتي بلغت لدى شركة مياهنا 164 شكوى مياه وصرف صحي ومياه اليرموك 150 شكوى والتي تم التعامل معها وايجاد الحلول لها والتي عادت الى طبيعتها صباح اليوم الخميس بمتابعة من جميع الكوادر وشدد على متابعة الجهود المبذولة لمتابعة شكاوي المواطنين لضمان معالجتها اولا باول في جميع مناطق المملكة .

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق