وزير المياه والري يستقبل السفيرة البريطانية لدى الاردن
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

استقبل المهندس محمد النجار وزير المياه والري السفيرة البريطانية لدى المملكة الاردنية الهاشمية بريجيت برايند بحضور امين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات حيث تناول اللقاء التحديات المائية وابرز الجهود التي يبذلها قطاع المياه لمواجهة مختلف التحديات وتأمين المياه من خلال تنفيذ مشاريع مائية مستدامة.

وعبر وزير المياه والري المهندس محمد النجار عن امتنان وتقدير الحكومة الاردنية للدعم الكبير الذي تقدمه الدول المانحة وخاصة المملكة المتحدة والشعب البريطاني والدول الصديقة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تواجهها المملكة خاصة في قطاع المياه مؤكدا ان اوجه التعاون والدعم المستمر لقطاع المياه كان له اكبر الاثر في تحسين واقع الخدمات المقدمة.

من ناحيتها عبرت السفيرة البريطانية بريجيت برايند عن اهتمام المملكة المتحدة في توسيع التعاون وتقديم حلول في مجال ادارة المياه الحديثة مؤكدة دعمها لخطط قطاع المياه في تنفيذ مشاريع مائية مستدامة و ثمنت جهود وانجازات قطاع المياه في التعاطي مع الواقع المائي وايجاد حلول مبتكرة في تحسين خدمات المياه والصرف الصحي .

 

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق