وزير المياه والري يطمئن على موظفي الوزارة المصابين بفيروس كورونا عن بعد
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

اطمئن وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان عبر تقنية الاتصال عن بعد على صحة عدد من موظفي وموظفات وزارة المياه والري الذين تأكدت اصابتهم بفيروس كورونا ويقومون باعمالهم عن بعد خلال اوقات الحجر المنزلي متمنيا لهم الشفاء العامل مؤكدا على متابعة اية مساعدة او احتياجات يحتاجونها ومعربا عن امله بانتهاء هذه الجائحة التي فرضت واقعا جديدا علينا جميعا .

وأعرب الوزير عن تقدير كافة العاملين في قطاع المياه للجهود المتميزة والمتواصلة التي يقدمها الزملاء خلال قضائهم اوقات الحجر في منازلهم مؤكدا ان هذه الجهود لم تتوقف عند الواجبات والمسؤوليات المناطة بهم بل تعدتها الى افضل الصور الانسانية في ترسيخ معاني الاخوة والتكاتف مؤكدا ان قطاع المياه كعائلة واحدة غني بالكفاءات المتميزة ويحقق اضافة الى تأمين الاحتياجات المائية لمختلف القطاعات العديد من الصور الانسانية خدمة للوطن والمواطن .

بدورهم اعرب الموظفين المصابين عن تقديرهم العالي للفتة الكريمة بالاطمئنان عن صحتهم وشحذهم مؤكدين ان تحديات الجائحة لن تثنيهم عن القيام بالواجبات الموكلة اليهم في جميع الظروف .

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق