وزير المياه والري يلتقي نقيب وعدد من اعضاء مجلس نقابة المقاولين
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

قال وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان خلال لقاءه نقيب المقاولين الاردنيين م. احمد اليعقوب وعدد من اعضاء مجلس النقابة بحضور أمين عام سلطة المياه بالوكالة م. احمد عليمات ان الحكومة مهتمة بتعظيم الانجاز والتركيز على ايصال كافة الخدمات الاساسية للمواطنين بجودة عالية وتحفيز وتنشيط قطاع المقاولات الاردني كونه من الركائز الاقتصادية الفاعلة بما ينعكس على تحريك عجلة الاقتصاد الوطني .

واكد الوزير على اهمية تعزيز أطر التعاون بين النقابة والوزارة من خلال اللجان المشتركة وفق احكام القانون ومعايير النزاهة والشفافية مشددا على ان المرحلة المقبلة لاتهاون فيها مع اي تقصير وسيتم اعادة تقييم كافة الاجراءات المرتبطة بالمشاريع بشكل دوري .

واضاف ان الحكومة تسعى كذلك الى تصدير الخبرات الاردنية في قطاع المقاولات الى الاسواق المجاورة مبينا ان المقاول الاردني مشهود له بالخبرة المتميزة على مستوى المنطقة والعالم .

وتناول اللقاء عدد من القضايا التي من شأنها رفع مستوى الاداء والاسراع في انجاز عدد من المشروعات المنفذة في مجالات المياه والصرف الصحي .

 

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق