وزير المياه والري : ايلاء شكاوي وملاحظات المواطنين اهمية قصوى
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

اكد وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان على ضرورة ايلاء كافة الشكاوي الواردة الى مركز الشكاوي الموحد (117116) الاهتمام والمتابعة والتأكد من معالجتها مباشرة واضاف خلال تفقده سير عمليات تلقي ملاحظات وشكاوي المواطنين في مركز الشكاوي الموحد بحضور امين عام سلطة المياه وامين عام سلطة وادي الاردن والرئيس التنفيذي لشركة مياهنا وعدد من مسؤولي قطاع المياه مؤكدا على ضرورة الاسراع بتأهيل مصادر جديدة خاصة في المناطق التي تشهد تزايدا في الطلب كمناطق شمال المملكة منوها على جميع الكوادر في الميدان العمل الجاد بكامل طاقتها لتقديم أفضل الخدمات في جميع المناطق .
وزاد الوزير انه لابد من اجتراح حلول انية وقصيرة المدى تضمن تأمين كميات مياه لسد العجز الحاصل خلال الصيف القادم في كل منطقة والتأكد من وضع حلول لمعالجة اية اختلالات قد تشهدها عمليات التزويد المائي بما يضمن حصول كل مشترك على حصة مياه كافية خلال دور المياه الاسبوعي من خلال تأمين مصدر مائي للتعويض وامكانية حصر الاختلالات بأضيق نطاق .

وبين الوزير سعيدان انه في ظل استمرار وتعاظم تحديات جائحة كورونا والتحديات الاستثنائية واستمرار عملية التعليم عن بعد والارتفاع المستمر في درجات الحرارة فرضت تحديات اضافية لابد من التعامل معها بايجابية وسرعة والبحث عن بدائل تضمن المحافظة على استمرارية التزويد المائي .

وشدد على ضرورة تطوير متابعة كل شكوى وتحديث اليات المتابعة السريعة مع رفع قدرة المركز فنيا ورفده بالاحتياجات اللازمة واستكمال عمليات التوسعة والتحديث وزيادة كفاءة الاعمال المناطة به وتحقيق مزيدا من ثقة الاخوة المواطنين في هذا المركز الذي يتعامل يوميا مع اكثر من (5) الاف اتصال يومي منذ بداية جائحة كورونا .
كما اطلع وزير المياه والري والحضور على عمليات مراقبة انظمة ومصادر التزويد المائي من المصادر الرئيسية في العاصمة عمان من خلال مركز سكادا عمان التي تزود الخزانات الرئيسية في مناطق العاصمة باحتياجاتها من المياه واستمع من القائمين الى شرح مفصل عن تفاصيل ادارة ومراقبة وتشغيل (134) موقعا مائيا هاما واليات متابعتها .

وناشد الاخوة المواطنين تفهم الظروف الاستثنائية التي نشهدها في ظل استمرار تحديات جائحة كورونا التي زادت من اعباء قطاع المياه معربا عن أمله بتعاونهم مع كوادر قطاع المياه والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هاتف مركز الشكاوي الموحد (117116) او كسور الشبكات عبر الرقم (0791500686) او (0791500696) من خلال ارسال موقع الكسر حيث سيسهل ذلك من سرعة عملية اصلاح هذه الخطوط .

 

121453054_731033194291843_1867171638856429655_n.jpg

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق