وزير المياه يطالب شركة مياهنا برفع مستوى الجاهزية
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

طالب وزير المياه والري، المهندس رائد أبو السعود، شركة مياهنا وجميع الطواقم الفنية في الشركة برفع مستوى الجاهزية والأداء؛ استعداداً لديمومة خدمة المياه لجميع المشتركين في العاصمة عمان وفي الزرقاء ومادبا والفحيص وماحص، خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

واعتبر أبو السعود، خلال لقائه، امس الاثنين، الرئيس التنفيذي المكلف في شركة مياه الأردن “مياهنا”، المهندس محمد العوران، أن التوزيع العادل والمدروس للحصص المائية على المشتركين؛ سيتكفل بمد الناس باحتياجاتهم المائية، إلى جانب خفض مستوى الشكاوى، بعد

 

العمل على تصويبها، مهيباً بضرورة تنفيذ التعليمات بحق كل من يهدر المياه استنادا لأحكام تعديلات قانون سلطة المياه، والمطبقة حيال الهدر المائي، وتسرب المياه عن أسطح المنازل، وكذلك في الاستخدام الخاطئ لشبكة الصرف الصحي للتخلص من مخلفات الأضاحي.

بدوره، اعتبر المهندس العوران أن توجيهات الوزير ومتابعته الحثيثة للقطاع المائي، بمثابة خطة تنفيذية للمحافظة على الأمن المائي الوطني، في وقت نحتاج به كل قطرة ماء، واستخدامها بكفاءة وفاعلية، مؤكداً أن الشركة تولي جل اهتمامها لتوزيع الحقوق المائية بعدالة بين المشتركين.

وأضاف العوران أن الشركة انتهت من وضع خطة طوارئ للتعامل مع المياه خلال فترة العيد، مؤكداً حزم الشركة على تطبيق القانون حيال ملف الاعتداءات المائية، وبما يضمن المحافظة على ديمومتها كأولوية قصوى لغايات الشرب في ظل موجة الحر الاستثنائية التي تعيشها المملكة.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق