وفد من الاتحاد الأوروبي يزور شركة مياه اليرموك
شارك هذا الخبر
ستظهر هذه الصورة فقط في طرق عرض أجزاء ويب الخاصة باستعلام المحتوى التي تتضمن ملخصات لهذه الصفحة. لن تظهر خصائص الصورة مثل الارتفاع والعرض في جزء ويب.

أستقبل مدیر عام شركة میاه الیرموك المھندس نبیل الزعبي رئیسة قسم المالیة والعقود بولینا جایسكا ومدیر مشاریع المیاه ماورو جلوي في بعثة الاتحاد الاوروبي والوفد المرافق، والذي یقوم بزیارة لبعض المناطق التي قدم لھا الاتحاد الاوروبي الدعم، من اجل إنشاء مشاریع مائیة تھدف الى تحسین وضع التزوید المائي بالاضافة الى زیارة جامعة العلوم والتكنولوجیا، لتخریج عددا من طلاب بعض الجامعات ضمن برنامج دعم تدریب طلاب الجامعات في شركة میاه الیرموك. وقد قدم الاتحاد الاوروبي دعما بقیمة نصف ملیون دینار تمثلت في تأھیل شبكة میاه بلدة زحر غرب مدینة اربد وبلدة ام السرب في محافظة المفرق، بالاضافة الى دعم برنامج لتدریب عددا من طلاب الجامعات في شركة میاه الیرموك.

وقدم الزعبي لنائب السفیر شرحا عن الواقع المائي في محافظات الشمال والتحدیات التي تواجھ الشركة والانجازات، التي تحققت خلال فترة وجیزة والمشاریع، التي یجري تنفیذھا لزیادة كمیات المیاه المنتجة لخدمة للمواطنین والخطط والمشاریع، التي تضعھا الشركة ضمن برامجھا المستقبلیة لتطویر الخدمات وتذلیل العقبات.

 وفي نھایة اللقاء قدم الزعبي الشكر الجزیل لبعثة الاتحاد الاوروبي لدى المملكة، على الدعم الذي یقدمھ الاتحاد لشركة میاه الیرموك لتنفیذ المشاریع المائیة، التي تسھم في تعزیز التزوید المائي في مناطق مختلفة، ضمن اختصاص شركة میاه الیرموك وتمنى المزید من الدعم والتعاون.

التعليقات
الإسم  
البريد الإلكتروني
التعليق